تصريحات الملحن المصري حول ظروف سجن

بواسطة:

تصريحات الملحن المصري حول ظروف سجنه مع نجلي مبارك

الاجابة

تواصل تصريحات الموسيقي المصري هاني مهنا بشأن ظروف سجنه مع نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك وكبار مسؤوليه ، إثارة موجة من الجدل والنقد على مواقع التواصل.

وقالت مهنا في حديث لإذاعة نجوم إف إم ، إن علاقتها مع نجلي مبارك تعززت عندما كانا في سجن طرة برفقة عدد من المسؤولين السابقين ، مثل حبيب العادلي وأحمد عز وهشام طلعت مصطفى.

وتحدث الموسيقي عن وسائل الراحة التي كانت متوفرة في المهاجع ، موضحا أنهم "كانوا مجموعة من حوالي 14 شخصا يقيمون في مبنى يمكن أن يأوي 3000 سجين".

وبحسب مهنا ، أنشأ رجل الأعمال أحمد عز "ناديا مجهزا بمعدات للتمرين والاسترخاء ، بينما افتتح رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى مسجدا كبيرا أثناء احتجازه في سجن طرة".

وأشار الموسيقار المصري إلى أن السجناء كانوا يلعبون كرة القدم ، مضيفًا: "كان بيننا ضابط سُجن بعد أن ضرب شخصًا حتى الموت. ".

المقابلة الإذاعية المثيرة للجدل التي بثت قبل أسبوع ، لكنها لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الساعات الأخيرة.

أذهل المصريون حديث الموسيقي عن `` مظاهر الرفاهية داخل سجون ومهاجع الأثرياء وموظفي الدولة '' ، فيما تساءل آخرون عن أهمية بث هذه التصريحات بالتزامن مع الذكرى العاشرة للثورة. في 25 يناير الذي أطاح بحكومة حسني مبارك.

فيما استنكر فريق آخر من المعلقين الضجة التي اندلعت حول تصريحات مهنا ، واتهموا معارضي الحكومة بتضخيمها لتحريض الناس وتحريضهم على التظاهر.

في أكتوبر 2014 ، حكم على الموسيقار هاني مهنا بالسجن 5 سنوات ، بتهمة مصادرة المال العام بعد دعوى قضائية أقامتها ضده إدارة بنك الإسكندرية ، بسبب خلاف على استئجار استوديو يملكه. .

أفرج عنه في نيسان 2015 بعد صلح بين الطرفين.

مواضيع ذات صلة بـ

آيات قرانية عن المواريث

محتويات 1 ما هو الميراث 2 حرمة المال 3 ماذا عن آيات المواريث في القرآن الكريم 4 آيات المواريث آيات المواريث، الميراث هو أحد حدود الله تع

جميع خدمات بوابة مصر الرقمية 2021

محتويات 1 بوابة مصر الرقمية 2 جميع خدمات بوابة مصر الرقمية 2021 3 خدمات التموين من خلال المنصة الرقمية 2021  4 خدمات المرور من خلال المنصة ا

أسماء سورة الفاتحة بالصور

محتويات 1 أسماء سورة الفاتحة 2 فضل سورة الفاتحة 3 ما اشتملت عليه سورة الفاتحة من أسس في الدين أسماء سورة الفاتحة ب الصور ، عدد أسماء سور

نصاب زكاة المال

. أهمية الزكاة . نصاب زكاة المال . آثار الزكاة . حكم منع الزكاة أهمية الزكاة للزكاة أهمية عظيمة في الإسلام حيث تواترت الأدلة في وجوبها و