ماذا يكون الفرق بين الايباد والتاب

بواسطة:

ماذا يكون الفرق بين الايباد والتابلت ؟

الاجابة هي

إن الايباد طٌرح لأول مرة بالأسواق عام 2010، ويعتمد تشغيله على نفس خواص جهاز الأيفون ولكنه ذات حجم أكبر، ويمكن من خلاله استخدام شبكة الواي فاي، وكذلك شراء شبكة 4G لفتح الانترنت بينما تتواجد في الاماكن العامة، ويمكن استخدام أكثر من 700 الف تطبيق تم تخصيصها لجهاز الايباد، ويمكن تشغيل التطبيقات الخاصة بالايفون عليه أيضًا، ويعمل بنظام IOS الخاص بشركة Apple

أما التابلت فهو يجمع بين جهاز الهاتف المحمول وجهاز الحاسب الآلي، ويتم تشغيله باللمس بعيدًا عن لوحة المفاتيح، ولكنه لا يحتوي على مزايا الحاسوب من حيث استخدام الفارة، محرك الاقراص الضوئية وغيرها، ولكنه يتميز بامكانية تخزين عدد كبير من الملفات عليه، وكذلك يمكن استخدامه في الاتصالات الهاتفية، ويعمل بنظام الاندرويد الأكثر تداولًا.

مواضيع ذات صلة بـ

طريقة-عمل-مسحوق-الغسيل

يعتبر مسحوق الغسيل من المواد التي يجب أن تتوفر في المنزل، ومساحيق الغسيل هي المادة الفعالة القادرة على تنظيف الملابس على اختلاف أنوا

علامات الحمل بولد في الشهر الثاني

الحمل وجنس الجنين لحدوث الحمل لا بُدّ من التقاء الحيوان المنوي بالبويضة، وإنّ كلًا منهما يحمل كروموسومات معينة، وقد يحمل الحيوان الم

تعريف الفيلم الوثائقي

نشأة الفيلم الوثائقي ظهرَ أول فيلم تسجيليّ متكامل نهاية 1912م بعنوان اكتشاف سكوت للقطب الجنوبي، الذي سجّل أهم الأحداث التي وقعت عام 191