اعرف-شخصيتك-من-شكل-أظافرك

بواسطة:

ماذا يقول شكل أظافرك عن شخصيتك؟ هل أنت منفعل أم رومانسي؟كلاسيكي أم عصري؟, أو كل ما سبق؟ يعتبر اختيار الشكل المناسب و لون المناكير, المناسب للأظافر, من الأمور المهمة عند الفتيات و النساء, بحيث يشير إلى مدى اهتمامهم و عنايتهم بجمال أيديهم و أناقتها, بالإضافة إلى اتخاذ الشكل الذي يوفر لهم الراحة النفسية و الطريقة المثالية للتحكم بالأشياء, و من أبرز الأشكال التي قد تعكس شخصيتك و أسلوبك ما يلي:

  • الأظافر الطويلة تشير الأظافر الطويلة إلى الأنوثة, و وجود حس جمالي قوي, بالإضافة إلى القوة, و الريادة, و الجرائة و الإثارة, و حب التحدي, كما يشير الأشخاص إلى أصحاب الأظافر الطويلة بأنهم فراشات اجتماعية, و متابعين للموضة, و يفضل اختيار ألوان مشرقة و جريئة لمثل هذه الأظافر.
  • أظافر قصيرة تعرف الفتيات ذات الأظافر القصيرة بالأناقة و القدرة التحليلية, بالإضافة إلى اعتبارهم من الأشخاص المحافظين و الموثوق بهم.
  • الأظافر المربعة تعرف الفتيات ذات الأظافر المربعة بالذوق الرفيع, و الحداثة و العصرية, إضافة إلى سهولة التعامل معهم بشكل مريح, حيث ينصح باختيار ألوان الماكير الغامقة و الصلبة لإبرازها.
  • الأظافر البيضاوية يساعد شكل الأظافر البيضاوي من إظهار الجانب الأنثوي و اللين للفتيات, إلى جانب الإبقاء على المظهر العملي و المستقل لهم, كما و تشير إلى أنهم غير عدوانيون, و غالبا ما يتجنبون المواجهة.
  • الأظافر الدائرية تبحث الفتيات ذات الشكل الدائري للأظافر إلى الإنسجام و الأنوثة, و الرعاية و الرومانسية, كما تعطي انطباعا جيدا لشخصيتهم, بالإضافة إلى الأناقة.
  • الشكل اللوزي للأظافر يتميز هذا الشكل بدائريته عند الزوايا, و حدته في القمة, بالإضافة إلى إعطائه طولا للأظافر, و شكلا مستطيلا لليد, الأمر الذي يجعل صحابته تتميز بالأناقة و الثقة.
  • الشكل المربع و الدائري معا تكون الزوايا دائرية, و القمة مربعة, بحيث يتميز أصحابه بالثقة و الحزم و الطموح.
  • الشكل الحاد للأظافر أو السهمي يتميز شكل الأظفر بحدته الشديدة من القمة, كما يتصف أصحابه بالجرأة و حب التحدي و الإثارة.

مواضيع ذات صلة بـ

معلومات-عن-السلحفاة-البحرية

السلاحف تنتمي السلاحف إلى فصيلة الزواحف وتتميز أنّ لها كتلة عظمية خاصة على شكل غضروف علوي يعمل كدرع لحمايتها من أي مخاطر ممكن أن تصيب

متى يفطر المسافر في رمضان ؟

محتويات 1 متى يفطر المسافر في رمضان 2 شروط إفطار المسافر في رمضان  3 الصيام في السفر والإقامة 4 حكم الصوم في السفر  5 حكم الإفطار في رمضا

فوائد-الماء-والملح-للوجه

. فوائد الملح . فوائد الماء والملح للوجه . طريقة عمل قناع الماء والملح للوجه . طريقة عمل رشاش الماء والملح للوجه فوائد الملح يعتبر الملح

صور موديلات أزياء صيف للمحجبات 2021

محتويات 1 صور موديلات للمحجبات كاجوال : 2 صور موديلات للمحجبات بسيطة وأنيقة : 3 صور أزياء للمناسبات للمحجبات : 4 صور موديلات فساتين للمح