قصة-فيلم-Sing

بواسطة:

فيلم Sing

وهو فيلم موسيقيّ هَزليّ أمريكي، من إخراج وتأليف غارث جينيغز وكريستوف لوردليت، حيث تُجسِّد قصة فيلم Sing مجموعة من الحيوانات تعيش في مدينة، يمتلك أحد هذه الحيوانات -وهو دبّ الكوالا باستر موون- مسرحًا تقام عليه الحفلات الغنائية، حيث تضمّ قصة فيلم Sing أكثر من 60 أغنية أصليّة لفنانين ومغنين مشاهير، تمّ إصدار هذا الفيلم وعَرضُه لأوّل مرة في الحادي عشر من سبتمبر 2016م، وتمّ إنتاجه بميزانية قدرها 75 مليون دولار أمريكيّ، ووصلت أرباحه إلى 634 مليون دولار أمريكي، حيث تلقى الفيلم مراجعات إيجابية، وتمّ تجديده لجزء ثانٍ لم يتمّ عرضه حتى الآن، وقد ترشحت قصة الفيلم Sing للعديد من الجوائز وحاز على جائزة هوليود للموسيقى.

قصة فيلم Sing

تتمحور قصة فيلم Sing في عالم من الحيوانات المجسّمة، في بلدة كالاتونيا، حيث يستضيف صاحب المسرح كوالا باستر موون مسابقة غنائية للترويج لمسرحه المتعثر، وذلك في أعقاب المشكلات المالية التي أثارها ممثل بالمال ولكن يشير إلى باستر، الذي يدلهم على صندوق الجائزة، وبعد فتحه يكتشفون بأن الجائزة مزيفة وليست 100 ألف دولار، وتعمّ الفوضى في المكان ويتم تدمير المسرح، ويواجه باستر مصيره في الفناء والبؤس، ويحاول أصدقاؤه مساعدته دون فائدة، وتبدأ رحلة باستر في البحث عن عمل ومواجه الحياة والمشاكل.

أبطال فيلم Sing

يوجد في فيلم Sing العديد من الأدوار الصوتية، والتي أدّاها عدد كبير من الممثلين ومشاهير الفن والمسرح الذين تم اختيارهم من قبل المخرج والمؤلف، ومن بين أكثر الشخصيات المميزة ضمن قصة فيلم Sing ما يأتي.

ماثيو ماكنوي

أدى الدور الصوتي للكوالا بوستر موون، وهو ممثل ومنتج أمريكي من مواليد 4 نوفمبر 1969م في تكساس، تخرج من جامعة تكساس في أوستن في عام 1993م، وترشح للعديد من الجوائز وحاز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في عام 2014م، وجائزة اختيار النقاد للأفلام كأفضل ممثل أيضًا، وجائزة أم تي في كأفضل أداء اختراق، وجائزة هوليوود السنمائية كأفضل ممثل في عام 2013م ويعد من أكثر الممثلين نجاحًا في مجال السينما والأفلام.

ريز زيذرسبون

قامت بدور صوت روزيتا، وهي ممثلة ورائدة أمريكية من مواليد 22 مارس 1976م، درست في جامعة ستانفورد في قسم أدب الإنجليزي ولكن لم تكمل في الجامعة بسبب متابعتها في التمثيل، وهي حاصلة على العديد من الجوائز ومنها جائزة الأوسكار، وجائزة إيمي، وهي تعدّ من بين أكثر النجوم والممثلات أجرًا في العالم، وتم إضافتها لقائمة أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم في عام 2006م و2015م.

سيث ماكفارلان

قام بدور صوت مايك، وهو ممثل وكوميدي أمريكي 26 أكتوبر 1973م، وتخرج في كلية رود آيلاند للتصميم، حيث درس الرسوم المتحركة، ويعمل في قطاع الإنتاج التّلفزيونيّ، التّمثيل، صناعة الأفلام، كتابة الأغاني والغناء أيضًا. وعلى الرّغم من أنّ مواهبه مُتعدّدةٌ في الكثير من المجالات، إلّا أنه صبّ تركيزه الأساسيّ على قطاع الكوميديا وتحريك الشّخصيّات الكرتونيّة والتي لطالما أذهلته عندما كان صغيرًا، وقام بالعديد من الأعمال التي جعلت منه نجمًا من نجوم هوليوود، والتي رشّحته خمس مرات لجوائز الأوسكار.

مواضيع ذات صلة بـ

نبذة-عن-الشاعر-متمم-بن-نويرة

. شعراء الجاهلية . الشاعر متمم بن نويرة . الأسلوب الأدبي لمتمم بن نويرة . رثاء متمم بن نويرة لأخيه مالك . قصائد متمم بن نويرة شعراء الجاه

وصفات-سلطات-ومقبلات-عراقية

. الأكلات العراقية . أطباق سلطات ومقبلات عراقية . أطباق مقبلات عراقية . أطباق سلطات عراقية الأكلات العراقية تتميز الأكلات العراقية عن

طرق-الإجهاض-السريع

. الإجهاض . طرق الإجهاض السريع . أسباب الإجهاض السريع . حكم الإجهاض في الإسلام الإجهاض في بداية الأمرِ لا بدَ من الذكر أن قضية الإجهاض ج

اعرف-شخصيتك-من-نوع-قهوتك

القهوة تُعدّ القهوة أو البن من أشهر النباتات على الإطلاق، وتُستخدم في إعداد مشروب القهوة الذي يُعدّ مشروبًا ذو ششعبية عالية جدًا بين