قصة-فيلم-Hell-or-High-Water

بواسطة:

فيلم Hell or High Water

الأفلام تبدأ في كثيرٍ من الأحيان بشكلٍ معتادٍ أو ربما مطروح وفي متناول الجميع لكن تكمن أهمية أي عمل في العقدة التي يصنعها والطريقة التي يحاكي بها العقل البشري الذي يستمتع بهذا العمل، وفيلم Hell or High Water هو من الأعمال التي تحظى بتأييد ومعارضة من قبل المشاهدين فبعضهم يؤيد ما فعله البطلان وبعضهم يعرضه بشكلٍ قاطع، وهذه الأمور مما لا يتفق عليه الجميع، وهو فيلم من إنتاج أميركي وقد لاقى رواجًا كبيرًا من قبل المشاهدين وإقبالًا من الناس عليه، وفيما يأتي ذكرٌ لأهم الأحداث التي تدور حولها قصة فيلم Hell or High Water.

قصة فيلم Hell or High Water

الملحمة التي يتحدث عنها هذا الفيلم هي من الملاحم التي يتعرض لها أي بيت أو أي عائلة مهما تباعدت الأماكن واختلفت المجتمعات، لكن يبقى هنا السؤال هو أنه هل بالفعل سيتصرف أي شخص كما تصرف هذا البطلان وهذا ما سيكشف عنه رأي المشاهد بعد متابعة الفيلم الذي تبدأ أحداثه من شابان يمتلكان مزرعة مرهونة للبنك بعد وفاة أمهما ولا سبيل لوفاء هذا الدين، فإما أن يخسرا نفسيهما وإما أن يتخذا أحد الطرق الملتوية ليستطيعا أن يقفا على قدميهما من جديد.

تبدأ رحلة هذان الأخوان عندما يقرران أن يسطوا على البنك نفسه الذي رهنت المزرعة له، وبالفعل يتم هذا فيقوم الأخوان كل واحدٍ منهما بالسطو على أحد الأفرع المحلية لهذا البنك وتنجح عملية السرقة بشكل تام دون حدوث أيٍّ من المشكلات، وتجد الشرطة أنه لا بدَّ من تسليم التحقيق إلى محققين معتبرين عندهم ولهم سجل حافلٌ بالإنجازات فيتم تسليمها لهيملتون وباكير، وهما محققان من الطراز الرفيع، ويبدآن برسم الخطوط الأولى للقضية ومحاولة العثور على طرف خيطٍ بأي طريقة.

وبعد التحقيق المستمر استطاع المحقق هيملتون أن يجد المشتبهان بهما فيكونان الأخوان توبي وتانير اللذان يلجآن إلى أحد المقاهي لغسيل الأموال وتغييرها حتى لا يشك بهما أحد، ولكن وحتى في طريقهما لتبييض الأموال يسطوان على أحد الأفرع لهذا البنك وكل هذه العمليات تتوج بالنجاح، حتى يتوقع المحقق هيملتون في خطةٍ يضعها عن إقبالهم لسرقة أحد البنوك الأخرى ولكن مع الأسف لا يتم هذا فيتدارك الأمر بتطويقه لأحد البنوك الأخرى التي يتوقع سرقتها وبالفعل تحدث السرقة ويتم اشتباك بالسلاح مع قوى الأمن وأخرى من المدنيين المسلحين مما ينتج عنه قتل أحد رجال الأمن.

يفترق الأخوان ليأخذ كل واحد منهما طريق يختلف عن الآخر فيأخذ توبي طريق المدينة ليذهب لغسيل الأموال والأخ الثاني يأخذ طريق الصحراء وهو تانير، وتتسارع الأحداث بعدها ليحاصر رجال الأمن الأخ تانير ويلتف عليه هيملتون بخطة ثاقبة ويطلق عليه رصاصة تكون الأخيرة في حياته، وأما الأحداث القادمة فستكون رهينة المشاهدة حتى لا تُحرق على المتابع في قصة فيلم Hell or High Water.

أبطال فيلم Hell or High Water

إنَّ بطل الفيلم يكون هو حد الفيصل في نجاح الفيلم من عدمه فيعمل بشكل جادٍّ على إضفاء روحه الخاصة به على العمل الذي يقدمه، إذ إنه يخرجه من عالم الحروف إلى عالم الوقائع والأحداث، وفيما يأتي ذكرٌ لأهم الأبطال الذين شاركوا في صنع قصة فيلم Hell or High Water:

  • كريس باين: ممثل أمريكي وسيم الوجه ولد في لوس أنجلوس، والدته تعمل في التمثيل وساعدته في شق طريقه ولكن تركت التمثيل بعدها لتعمل في مهنة الطب النفسي، عمل في الكثير من الأفلام وكان له حضور جيد فيها ومن بين تلك الأفلام: المصابيح الخضراء والحياة ليلة السبت.
  • بن فوستر: وهو الممثل الأمريكي الشهير، ولد في بوسطن، وله أخ ممثل يصغره بأربعة أعوام، ووالده ستيفن بوستر المالك للعديد من المطاعم الشهيرة، وله عدة أعمال من بينها Get Over It.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير رؤية العمة في الحلم

محتويات 1 ما تفسير رؤية العمة عند ابن سيرين : 2 ما تفسير رؤية العمة عند النابلسي : 3 ما تفسير رؤية العمة في منام الرجل : 4 ما تفسير رؤية الع

عندي مششكلة في الانستقرام

الانستقرام مايطيع يطلع لي الصور و يكتب couldn't refresh feed مسسحتة و رديت نزلتة مرة ثانية و نفسس المششكلة شو الخخل :/ !!!

أبعاد ملعب الاسكواش

. الرياضة وتأثيراتها . رياضة الاسكواش . تاريخ لعبة الاسكواش . أبعاد ملعب الاسكواش الرياضة وتأثيراتها يعتبر كثير من الناس الرياضة وسيلة

السمات الشخصية لحاملة اسم ود

. اسم ود . معنى اسم ود . السمات الشخصية لحاملة اسم ود . الصفات السلبية لحاملة اسم ود اسم ود لقد وعد الله -عزَّ وجل- عباده المتَّقين بالجِن