قصة-فيلم-The-Girl-on-the-Train

بواسطة:

فيلم The Girl on the Train

صدر فيلم The Girl on the Train في عام 2016 وهو مقتبس عن رواية تحمل نفس الإسم، وقد نال الفيلم إعجاب وإشادة كثير من الجماهير والنقاد لحبكته الدرامية الرائعة وكادرات التصوير المميزة به، وتمت مشاهد تصوير الفيلم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أخرج الفيلم تيت تايلور وكتب سيناريو الفيلم إيرن ويلسون، وقد أنتج الفيلم شركة DreamWork، وكانت التكلفة الفعلية للفيلم حوالي 40 مليون دولار بينما وصلت أرباح الفيلم إلى حوالي 170 مليون دولار بعد النجاح الكبير للفيلم في دور العرض الأمريكية، وسيتناول هذا المقال توضيح قصة فيلم The Girl on the Train.

قصة فيلم The Girl on the Train

إنّ قصة فيلم The Girl on the Train هي قصة فتاة تُدعى رايتشل وهي مدمنة ومتزوجة لكنها تنفصل عن زوجها الذي كان على علاقات بنساء أخريات، وكان من نتيجة ذلك أن عاشت تلك الفتاة فترة من الزمن في اضطراب وتوتر مستمر لا سيّما مع إزعاج زوجة طليقها لها بمكالمات هاتفية كل ليل، وفي إحدى المرات تسافر فيها رايتشل عبر القطار لتكتشف عبر زجاج النافذة بيتًا يسكنه رجل وزوجته يبدو عليهم السعادة، ولكن تكتشف رايتشل في إحدى المرات على القطار وجود رجل آخر في منزل الزوج "سكوت" حيث تظن رايتشل أن زوجته ميغان تواعد رجلًا آخر في منزل زوجها، ثم تكتشف اختفاء الزوجة ميغان فتتهم الزوج بقتلها؛ فيقوم جهاز الشرطة بالعديد من التحقيقات لكن يسوء موقف رايتشل لاضطرابها النفسي وإدمانها للكحول، وتغذي تلك الشكوك ذكرياتها السلبية السابقة عن زوجها السابق، مما يدفعها للتواصل مع "سكوت" زوج ميغان وتخبره بشأن الرجل الذي شاهدته مع ميغان فيتضح بعدها أن ذلك الرجل إنما هو طبيب ميغان ولذلك تطلق الشرطة سراحه بعد القبض عليه لعدم وجود دليل واضح ضده، تتابع الأحداث المشوّقة بعد ذلك ليكمل القاتل سلسلة جرائمه ولتكتمل معها قصة فيلم The Girl on the Train.

أبطال فيلم The Girl on the Train

أحدثت قصة فيلم The Girl on the Train ضجة كبيرة فور صدوره وقارن البعض بين نجاح هذا الفيلم ونجاح فيلم Gone Girl للفنانة الأمريكية روزاموند بايك، إذ تشابهت نهاية الفيلمين في الغموض والتشويق، ويعود الفضل الأكبر في نجاح الفيلم إلى أبطاله الذين أجادوا تأدية أدوارهم، ويمكن ذكر أبطال فيلم The Girl on the Train فيما يأتي:

  • إيميلي بلنت: وُلدت بلنت في بريطانيا في 23 فبرايرعام 1983 وهي ممثلة أفلام ومسرحيات شهيرة، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2001 في مسرحية العائلة الحاكمة، وفي عام 2003 قامت بأداء الفيلم التلفزيوني "الملكة المحاربة"، وقد حصلت بلنت في عام 2006 على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة.
  • هالي بينيت: وُلدت بينيت في 7 يناير عام 1988 وهي ممثلة أمريكية شهيرة بدأت مشوارها الفني في عام 2007 في سلسلة أفلام منها: بعد السقوط والسبعة الرائعون.
  • ريبيكا فيرغسون: وهي من أشهر ممثلي السويد، وقد وُلدت ريبيكا في 9 أكتوبرعام 1983 في ستوكهولم، وقد اشتُهر دورها في مسلسل الملكة البيضاء في دور إليزابيث، وقد نالت عنه ترشيح جائزة جولدن جلوب.
  • جاستن ثيرو :ولد ثيرو في 10 أغسطس عام 1971، وهو مخرج وممثل وكاتب أمريكي، وكان أول ظهور له في فيلم بعنوان Mulholland Drive في 2001، ثم فيلم بعنوان Inland Empire في 2006، وهو معروف بكتابته لأفلام Tropic Thunder و‌Iron Man 2 و‌Rock of Ages، بالإضافه إلى دوره الرائع "كيفن غارفي جونير" في مسلسل The Leftovers.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير رؤية غسل الاسنان

محتويات 1 ما تفسير رؤية غسل الاسنان في الحلم للفتاة العزباء : 2 ما تفسير رؤية غسل الأسنان في المنام للمرأة المتزوجة : 3 ما تفسير رؤية غسل

السمات الشخصية لحاملة اسم ود

. اسم ود . معنى اسم ود . السمات الشخصية لحاملة اسم ود . الصفات السلبية لحاملة اسم ود اسم ود لقد وعد الله -عزَّ وجل- عباده المتَّقين بالجِن

طقطقة العمود الفقري ومخاطرها

العمود الفقري يتكون العمود الفقري من فقرات ممتدة من الرقبة حتى الذيل أو ما يسمى عظم العجز، ومهمة هذا العمود حماية النخاع الشوكي ويوفر