قصة-فيلم-Mechanic-Resurrection

بواسطة:

فيلم Mechanic Resurrection

فيلم Mechanic Resurrection أو ما يعنيه باللغة العربيّة "الميكانيكيّ: القيامة" هو أحد الأفلام التي تجلب المتعة لأنفس متابعيه، وهو فيلم يندرج في تصنيفه تحت الأكشن آسيا في شبه الجزيرة الهنديّة الصينيّة وتحديدًا في بانكوك في 2014، كما تمّ تصوير بعض مشاهده في البرازيل وبلغاريا وسيدني في أستراليا، وقد صدر الفيلم في 2016 بمدّة عرض بلغت مائة وأربعة وثلاثين دقيقة كاملة باللغة الإنجليزيّة، وشارك في إنتاجه العديد من الشركات العالميّة وهي كلًّا من شركة Chartoff-Winkler Productions وشركة Davis-Films وشركة ME2 Productions وشركة Millennium Films، وقد لاقى الفيلم رواجًا عالميًا وحقّق أرباحًا طائلة، فبعد أن بلغت إيراداته حوالي الأربعين مليون دولار حصد الفيلم من العائدات أضعاف ذلك الرّقم والذي وصل إلى مائة وخمسة وعشرين مليون دولار.

أبطال فيلم Mechanic Resurrection

فيلم Mechanic Resurrection هو أحد الأفلام التي تضفي المتعة والإثارة إلى قلوب وأنظار متابعيها، وفي ظلّ الحديث عن حيثيّات هذا الفيلم لا بدّ من التوقّف قليلًا عند أبرز النجوم السينمائيّة المشاركة والمساهمة في إنجاح هذا العمل، وفيما يأتي أبرز النجوم العالميّة المشاركة في فيلم ميكانيكيّ القيامة:

  • جيسون ستاثام: والذي قام بدور بطل الفيلم القاتل المحترف آرثر بيشوب، وهو ممثّل بريطانيّ الأصل والمنشأ ولد في السادس والعشرين من شهر تمّوز في عام 1967 للميلاديّة.
  • جيسيكا ألبا: الممثّلة الأمريكيّة صاحبة الثمانية والثّلاثين ربيعًا والتي ولدت في الثّامن والعشرين من شهر نيسان في عام 1981، شاركت جيسكا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات الأمريكيّة، وفي هذا الفيلم قامت بلعب دور جينا ثورن.
  • سام هازيلداين: هو ممثّل بريطاني شهير من مواليد التّاسع والعشرين من آذار في عام 1962، وقد قام سام بلعب دور شخصيّة كرين.
  • آخرون: شارك في الفيلم العديد من النجوم العالميّة منهم الممثّلة الصينيّة الماليزيّة الشهيرة ميشيل يوه والتي قامت بدور ماي، وقد قام الممثّل الأمريكيّ الكبير تومي لي جونز بدور ماكس و الممثّل الأمريكيّ جون سيناتمبو بدور جيرمي وآرون برومفيلد الذي قام بدور الحارس الأوّل لآدم والجميلة ناتالي بيرن التي قامت بدور المراسلة ناتالي ستون، إضافةً إلى العديد من الأدوار الثّانويّة لمختلف الممثّلين.

مواضيع ذات صلة بـ

أبعاد ملعب الاسكواش

. الرياضة وتأثيراتها . رياضة الاسكواش . تاريخ لعبة الاسكواش . أبعاد ملعب الاسكواش الرياضة وتأثيراتها يعتبر كثير من الناس الرياضة وسيلة

فوائد-الملفوف-للكرش

الملفوف أو ما يدعى الكرنب أيضا، وهو عبارة عن أحد الخضروات الورقية التي تنمو في المناطق الباردة الرطبة أو المعتدلة نسبيا كالمغرب الغر

تفسير رؤية الماء الصافي والوسخ في

محتويات 1 ما تفسير رؤية الماء الصافي والوسخ في الحلم لابن سيرين : 2 ما تفسير رؤية الماء الصافي المنام للفتاة العزباء : 3 ما تفسير رؤية ال

اختبار النوم (دراسة النوم)

. نظرة عامة . لماذا يتم إجراء ذلك . المخاطر . كيف تستعد . ما يمكنك توقعه . أثناء تخطيط النوم . بعد تخطيط النوم . النتائج . التجارب السريرية ن