قصة-فيلم-Criminal

بواسطة:

فيلم Criminal

يُعدّ فيلم Criminal أو باللغة العربية فيلم المجرم أحد الأفلام الأمريكيّة المُصنّفة ضمن فئة الأكشن والجريمة والدراما، وقد أُنتج هذا الفيلم في عام 2015م، وتم تصوير أحداثه في مدينة لندن في المملكة المتحدة، وقد تم إخراجه من قِبل ارييل فرومين، أما النص فقد كُتب من قِبل دوجلاس كوك وديفيد يسبيرج، وعُرضت أحداث الفيلم لمدة 113 دقيقة، وحاز الفيلم في أسبوعه عرضه الأول في الولايات المتحدة الأمريكية على 5 ملايين و767 ألف و278 دولار أمريكي، وقد بلغت تكلفته الإجمالية 31 مليون و500 ألف دولار أمريكي، وتتميز قصة فيلم Criminal بأنّها حادة ولا تُناسب الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عام.

قصة فيلم Criminal

تتميّز قصّة فيلم Criminal بالإثارة والتشويق كما أنها تحتوي على الخيال العلمي والغموض، وتدور الأحداث حول عملية إعادة زرع ذكريات ومهارات أحد عملاء المخابرات الأمريكية الذي توفي مسبقًا؛ حيث إنه يُقتل بعد ذهابه في رحلة إلى مدينة لندن لتعقب أحد مخترقي أجهزة الحاسوب في ذهن أحد المجرمين المُصنّفين بالخطورة، وتبدأ أحداث الفيلم بعد استيقاظ المجرم الذي نُفذت عليه العملية ويُطلب منه تنفيذ المهمة التي لم ينجح العميل في إتمامها، وتبدأ سلسلة من الأحداث غير المتوقعة، وتُسرد أحداث قصة فيلم Criminal باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وقد حاز الفيلم على تقييمات متوسطة من قِبل المشاهدين؛ حيث حصل على تقييم 6.3 من 10 في مواقع تقييم الأفلام العالمية.

أبطال فيلم Criminal

قد تحوز قصة فيلم Criminal على إعجاب العديد من الناس الذين يفضلوّن أفلام الإثارة والحركة، وخلال مشاهدة الفيلم ستظهر العديد من الشخصيات التي تتراوح أدوارها بين الرئيس والثانوي والشخصيات ذات الظهور الوحيد أو القصير، وفيما يأتي ذكر لأبطال فيلم Criminal:

  • كيفين كوستنر: هو ممثل ومخرج أمريكي الأصل، ولد في الثامن عشر من شهر كانون الثاني في عام 1955م، لعب الممثل أدوار رئيسة في العديد من الأفلام الشهيرة، وحاز على جائزة الأوسكار لمرتين كأفضل ممثل وأفضل مخرج نتيجةً لأدائه وإخراجه لفيلم الرقص مع الذئاب، كما أنه حصل على جائزة جولدن غلوب كأفضل مخرج لهذا الفيلم أيضًا، أما في هذا الفيلم فقد لعب الممثل دور جيركو ستيورت.
  • غاري أولدمان: إنّ غاري ليونارد أولدمان هو ممثل إنجليزيّ، ولد في الحادي والعشرين من شهر آذار في عام 1958م، وقد حاز على شهرة كبيرة نتيجةً لأدائه أدوار الشر والغموض بإتقان، أما في هذا الفيلم فقد لعب الممثل دور كواكر ويلز.
  • تومي لي جونز: هو ممثل أمريكي الأصل، ولد في الخامس عشر من شهر كانون الأول في عام 1946م، وأدى العديد من الأدوار في الأفلام، وحصل على العديد من الجوائز كجائزة الجولدن غلوب كأفضل ممثل مساند في فيلم الهارب بالإضافة للعديد من الجوائز الأخرى، وقد أدّى الممثل في هذا الفيلم دور الدكتور فرانكس.
  • رايان رينولدز: هو ممثل كندي الأصل، ولد في الثالث والعشرين من شهر تشرين الأول في عام 1976م، وقد لعب العديد من الأدوار الرئيسة في عدة أفلام أبرزها سلسلة أفلام Deadpool، وتنوعت الأدوار التي أدّاها ما بين الرعب والإثارة والتشويق والخيال العلمي والدراما، أما في هذا الفيلم فقد أدّى الممثل دور بيل بوب.
  • أليس إيف: هي ممثلة إنجليزية الأصل، ولدت في السادس من شهر شباط في عام 1982م في مدينة لندن في المملكة المتحدة، وشاركت في العديد من الأفلام ومنها ستار تريك وغيرها، أما في هذا الفيلم فقد لعبت دور مارتا لينتش.

ظهرت أيضًا بعض الشخصيات الثانوية كالممثل مايكل بيت في دور جان ستروك، وسكوت أدكينز في دور بيت غرينسلايفز وغيرهم.

مواضيع ذات صلة بـ

فوائد-شاي-الزعتر

. شاي الزعتر . فوائد شاي الزعتر . يحسن الجهاز المناعة . تهدأت السعال ويريح الجهاز الهضمي شاي الزعتر إن الاسم العلمي للزعتر Thymus vulgaris حيث

فوائد-المطر-الحمضي-للبيئة

. المطر الحمضي . فوائد المطر الحمضي للبيئة . موازنة آثار الاحتباس الحراري . تغيير درجة حموضة التربة لتلاءم نمو بعض النباتات . تشكل الكهو

كيفية-علاج-فقاعات-الحروق

. الحروق . درجات الحروق . فقاعات الحروق . كيفية علاج فقاعات الحروق . كيفية علاج فقاعات الحروق منزليًّا . كيفية التخلص من آثار الحروق . فيد

الأوراق المطلوبة لاستخراج كارنيه

محتويات 1 الأوراق المطلوبة لاستخراج كارنيه مزاولة مهنة التمريض 2 الأوراق المطلوبة لاستخراج كارنيه نقابة التمريض 3 الأوراق المطلوبة ل