قصة-فيلم-The-Huntsman-Winters-War

بواسطة:

فيلم The Huntsman Winters War

فيلم خياليّ أمريكي، وهو تكملة للفيلم الأول "Snow White and huntsman"، تم إنتاجه وعرضه لأول مرة في هامبورغ في 29 مارس 2016م، وعُرِض في الولايات المتّحدة في 22 أبريل 2016م، وهو من إخراج سيدريك نيكولاس ترويان، تدور أحداث قصة فيلم The Huntsman Winters War حول الحرب المستمرّة بين الخير والشر، وقد تلقّى عرضًا مختلطًا من الآراء السلبية من النقاد والجماهير على حدٍّ سواء، مع الثناء على الصور المرئيّة والمسموعة، ولكن يشعر الكثيرون أن الفيلم كان تتمة لا لزوم لها، وتعدّ قصة فيلم The Huntsman Winters War من القصصة الخيالية الممتعة والمشهورة، وترشّح الفيلم لكثير من الجوائز السينمائيّة، حقّق الفيلم إجمالي إيرادات 165 مليون دولار، في جميع أنحاء العالم، مقابل تكلفة إنتاج تقدر بـ 115 مليون دولار.

قصة فيلم The Huntsman Winters War

تتمحور قصة فيلم The Huntsman Winters War حول الملكة رافينا وشقيقتها فريا، حيث تبدأ القصة باكتشاف الملكة رافينا بأن فريا على علاقة مع النبيل أندرو وأنّها حامل، تلد فريا طفلتها التي يقتلها أندرو بعد فترة قصيرة، وما إن تكتشف فريا هذا الأمر حتى تقوم بقتل أندرو في حالة غضب وحزن وينكسر قلبها وتكتشف قوتها وسيطرتها على الجليد، فتذهب إلى الشمال وتبني مملكة جديدة لنفسها، وتصنع جيشًا من الصيادين المدرّبين منذ الصغر، ومن بين هؤلاء الصيادين يظهر أريك وسارة، وهما أفضل الصيادين، ويقعان في حب بعضهم البعض.

تلاحظ فريا حب أريك لسارة، فتقوم بطرد أريك وقتل سارة، وبعد مرور سبع سنوات على هذه الحادثة وبعد وفاة الملكة رافينا يتم نقل المرآة السحرية الخاصة بها، بسبب سحرها المظلم، وفي الطريق تستخدم فريا قوة المرآة المظلمة وتجعل الجنود يقتلون بعضهم، ويأتي الصيادون لأخذ المرآة لفريا، حيث تظهر سارة مجددًا لتحمي الجنود، وتبدء سارة تشرح كيف إن فريا قد خدعت أريك في موضوع قتلها، وسجنتها طول هذا الفترة، وتعود العلاقة بين أريك وسارة، وبعد فترة وجيزة تأتي الملكة فريا لتأخذ المرآة من جنود سنو وايت، ويقوم أريك بالتصدي للمكلة فريا، وتأخذ المرآة بالقوة لتستعيد أختها رافينا ولتشكلان قوى لا تقهر، يصبح التحدّي الكبير بين الملكتين والصياد أريك، الذي يواجه الكثير من المتاعب للتغلب عليهم.

أبطال فيلم The Huntsman Winters War

انتقى المخرج سيدريك نيكولاس ترويان أبطال الفيلم الأول كلّهم لتصوير قصة فيلم The Huntsman Winters War الذي يعد تكملة للقصة، كونهم نجحوا وأبدعوا في تصوير الفيلم الأول، ومن أشهر الفنانين والأبطال الذين شاركوا في قصة فيلم The Huntsman Winters War:

  • كريستوفر هيمسورث: يقوم بدور الصياد أريك، وهو ممثل أسترالي، من مواليد 11 أغسطس 1983م، والذي اشتهر بدور ثور في عالم مارفيل السينمائي، وقام بالعديد من الأدوار الأخرى التي حاز بها على جوائز كثيرة منها جائزة اختيار الشعب كالممثل المفضل لأفلام الحركة، وجائزة إم تي في كأفضل قتال.
  • تشارليز ثيرون: تقوم بدور الملكة رافينا، وهي ممثلة ومنتجة أمريكية من مواليد 7 أغسطس 1975م، وهي تعد من أفضل الممثلات في العالم، حيث حازت على جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب، وجائزة سينماتيك الامريكية، وتم تصنيفها واحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عام 2016م.
  • إميلي بلانت: تؤدي دور الملكة فريا، وهي ممثلة أمريكية بريطانية من مواليد 23 فبراير 1983م، وقامت بالكثير من الأدوار الرائعة، وحازت على جائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.
  • جيسيكا شاستاين: تقوم بدور سارة، وهي ممثلة أمريكية ومنتجة سنيمائية، وحازت على جائزة غولدن غلوب، وجائزتين أوسكار، وتم تصنيفها كواحدة من أكثر 100 شخصية نفوذًا في العالم.

مواضيع ذات صلة بـ

رقم الدعم الفني فودافون مصر

محتويات 1 شركة فودافون  2 الدعم الفني فودافون مصر  3 رقم الدعم الفني فودافون مصر  4  رقم خدمة فودافون للانترنت   5 بعض الأكواد الخاصة بش

تعبير-عن-مساعدة-الآخرين

مساعدة الآخرين عندما خلقنا الله سبحانه وتعالى، خلق معنا الرحمة والعطف والتسامح والكثير من الأخلاق الحميدة التي يجب علينا أن نتحلى به

معنى-اسم-الهنوف

. اسم الهنوف . معنى اسم الهنوف . الصفات الشخصية للفتاة الحاملة اسم الهنوف . الشخصيات المشهورة الحاملة اسم الهنوف اسم الهنوف اسم الهنوف

فوائد-الملفوف-للكرش

الملفوف أو ما يدعى الكرنب أيضا، وهو عبارة عن أحد الخضروات الورقية التي تنمو في المناطق الباردة الرطبة أو المعتدلة نسبيا كالمغرب الغر

كيفية صلاة الاستخارة ؟

محتويات 1 معنى صلاة الاستخارة الاستخارة 2 صيغة دعاء الاستخارة 3 فوائد صلاة الاستخارة كيفية صلاة الاستخارة ووقتها وكذلك دعائها وسنتاب