قصة-فيلم-Fantastic-Beasts-and-Where-to-Find-Them

بواسطة:

فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them

فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them المعروف باللغة العربية بالوحوش المذهلة وأين تجدها هو فيلم أمريكيّ بريطانيّ مشترك يندرج تحت تصنيف الفانتازيا والخيال والمغامرة، والتي بُنيت أحداث قصّته على رواية تحمل نفس الاسم والتي كتبتها البريطانيّة الشهيرة جوان رولينغ والمعروفة ضمن الأوساط الشعبيّة باسم ج.ك.رولينغ، وهو امتداد لأحداث سلسلة هاري بوتر ولكن في زمن يسبق وجود بوتر، وقد عُرض الفيلم لأوّل مرّة في الثامن عشر من تشرين الثّاني لعام 2016 للميلاديّة، كما يّعد هذا الإصدار المعروف "أين تجد الوحوش" هو الأوّل من أصل خمسة إصدارات لاحقة الصدور ضمن سلسلة الوحوش المذهلة.

قصة فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them

تدور أحداث قصة فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them في عام 1926 وبالتّحديد قبل بروز شخصيّة هاري بوتر بما يقارب السبعين عامًا داخل مجتمع سرّي للسّحرة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وتحديدًا في مدينة نيويورك، حيث تظهر بعض المخلوقات السّحريّة الغريبة، والتي تبدأ بتهديد عالم السّحرة ويبدأ النّاس بالموت عن طريق أحد أخطر هذه المخلوقات، وفي ظلّ هذه الملحمة يخرج نيوت سكاماندر عن صمته، وذلك بعد إتّهام عالم السّحرة لمخلوقاته السّحريّة بأنّها السبب الرئيس لما يحصل في نيويورك، فيحاول إثبات ذلك عن طريق الحجّة في إيجاد الوحش الغير مرئي المسؤول عن كلّ الدّمار الحاصل في المدينة، والمسؤول عن الأرواح التي أزهقت في هذا الصدد، ويسرد الفيلم الأحداث التي تواجه نيوت في رحلته لتبرئة نفسه أمام عالم السّحرة.

بدأ تصوير فيلم الوحوش المذهلة في السّابع عشر من شهر آب لعام 2015 في استديوهات Warner Bros وفي مدينتيّ ليفربول ولندن البريطانيتين، وذلك بميزانيّة بلغت المائة وثمانين مليون دولار أمريكيّ، فيما حقّق الفيلم أرباحًا طائلة تجاوزت الثمانمائة مليون دولار أمريكيّ، حيث بلغت إيراداته ضمن الولايات المتّحدة أكثر من مئتي مليون دولار، فيما تخطّت إيراداته من بقيّة أنحاء العالم حاجز النصف مليار دولار، وقد فاز الفيلم بعديد الجوائز الخاصّة بعالم السينما منها جائزة الأوسكار لأفضل تصميم ملابس وجائزة أفصل فيلم بريطاني وجائزة أفضل تصميم إنتاجي، وغيرها من الجوائز المهمّة والقيّمة على الصّعيد الجماعي والفرديّ.

أبطال فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them

نزولًا عند الخوض في تفاصيل فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them وسرد قصّته ونجاحه الكبير في الأوساط الشعبيّة الأمريكيّة والبريطانيّة والتي تعدّتها إلى العالميّة كان لزامًا الخوض في الحديث حول أبرز الأبطال المشاركين في نجاح هذا العمل الكبير، وفيما يأتي أسماء وتفاصيل لبعض النّجوم السينمائيّة المشاركة في هذا الفيلم:

  • إيدي ريدمين: الممثّل البريطانيّ الشّاب صاحب السبعة والثّلاثين عامًا، والذي ولد في اليوم السّادس من شهر كانون الثّاني لعام 1982 للميلاديّة، حيث قام ريدمين بلعب دور البطل الرئيس والمتخصّص في علم المخلوقات السّحريّة نيوت سكاماندر.
  • كاثرين ووترستون: الممثّلة الأمريكيّة التي ولدت في نيويورك في اليوم الثّالث من شهر آذار لعام 1980، صاحبة التسعة والثّلاثين ربيعًا قامت بلعب دور أحد أعضاء المجتمع السّحريّ المعروفة بتينا غولدشتاين.
  • دان فوغلر: الممثّل الأمريكيّ المولود في نيويورك، والذي قام بدور الصديق المقرّب لنيوت والمحارب المخضرم المعروف بجاكوب كوالسكي.
  • آخرون: أليسون سودول في دور الشقيقة الصّغرى لتينا المعروفة بكوينه غولدشتاين والطّفل عزرا ميلر في دور كريدنس باريبون وكولن فاريل الذي لعب صاحب المنصب الرفيع في مجتمع السّحرة والمعروف ببيرسيفال جريفز، إضافةً إلى العديد من النجوم والأسماء الكبيرة المشاركة في هذا الإصدار من سلسلة الوحوش المذهلة.

مواضيع ذات صلة بـ

ما-هو-الاكتئاب-الموسمي

. الاكتئاب الموسمي . أعراض الاكتئاب الموسمي . أسباب الاكتئاب الموسمي . أساسيات تحارب الاكتئاب الموسمي الاكتئاب الموسمي الاكتئاب الموس

الفرق-بين-اللام-الشمسية-والقمرية

. الكتابة الإملائية . أنواع المعارف في اللغة العربية . الـ التعريف . الفرق بين اللام الشمسية والقمرية . أمثلة على اللام الشمسية والقمري

فوائد-الترمس-المر

. الترمس . فوائد الترمس المر . يحتوي على البروتينات والألياف . يحتوي على المعادن والفيتامينات . طريقة تحضير الترمس المر الترمس يعد التر