قصة-مسلسل-True-Detective

بواسطة:

مسلسل True Detective

يعد مسلسل True Detective من أشهر المسلسلات التلفزيونية الدرامية التي تعرضت لجرائم أمريكية، وقد كتب سيناريو المسلسل نيك بيتولاتو، وتم عرض المسلسل على شبكة HBO المتميزة في الولايات المتحدة لأول مرة في 12 يناير 2014، وتم تصميم كل موسم من المسلسل كقصة قائمة بذاتها مع مجموعات جديدة من الممثلين، وقد تلقى الموسم الأول من مسلسل True Detective تقييمات ممتازة بشكل عام من النقاد، وحصل على تصنيفات عالية على شبكة HBO، وتم ترشيحه للفوز بالعديد من الجوائز وخاصةً جوائز عن التمثيل والسينما والكتابة، وسيتناول هذا المقال قصة مسلسل True Detective.

قصة مسلسل True Detective

يحكي مسلسل True Detective قصة جرائم أمريكية يحقق فيها فريق التحقيق بولاية لويزيانا لإعادة النظر في قضية القتل التي حدثت بها في عام 1995، وبينما يستمر التحقيق من خلال استجوابات منفصلة يروي المحققان السابقان قصة تحقيقهما ويعيدان فتح القضايا التي لم يتم الفصل فيها مما يفجر التساؤلات حول قضية جريمة غريبة حدثت قبل ذلك، وتتوالى المفاجآت في المسلسل حيث يكتشف أحد المحققين جريمة في جنوب كاليفورنيا كان أول من تنبه لها ضابط دوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا، حيث تعود تلك الجريمة إلى مؤامرة قديمة يتورط فيها بعض العصابات مما يحفز اثنين من المحققين على إعادة التحقيق مرة أخرى وفي أثناء قيامهما بذلك يكشفان أسرار قاتمة عن القاتل وعن طبيعة تفاصيل لغز تلك القضية، ثم تتصاعد أحداث المسلسل بعد ذلك حين يتم تخصيص مجموعة من ثلاثة ضباط شرطة للتحقيق في وفاة شخص رفيع المستوى فيتعرفوا على خيوط المؤامرة التي تقف وراءها مع مجموعة من المفاجآت المدهشة التي يمتلئ بها مسلسل True Detective.

أبطال مسلسل True Detective

يعود نجاح مسلسل True Detective إلى تميز عوامل الإخراج والتصوير وجودة النص المكتوب وبالإضافة إلى ذلك فإن الفضل في الانتشار الكبير للمسلسل يعود في المقام الأول إلى براعة أبطال المسلسل في تأدية أدوارهم، ويمكن توضيح عددًا من أبطال مسلسل True Detective فيما يأتي:

ماثيو ماكونهي

وهو ممثل أمريكي وُلد في 4 تشرين الثاني 1969 وشارك في بطولة عدة أفلام منها: "وقت للقتل" في عام 1996، و"صحاري" في عام 2005، وفي عام 2006 التقى ماكونهي بعارضة أزياء من البرازيل وتدعى كاميلا ألفيز، وارتبطا معًا بعلاقة رسمية في 25 دسمبر 2011، ثم تزوجا في 9 يونيو عام 2012 في مدينة أوستن في تكساس، وحاز ماثيو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عام 2013 عن دوره في فيلم "نادي دالاس".

وودي هارلسون

وهو ممثل أمريكي وُلد في 23 تموز عام 1961 وهو حاصل على جائزة الإيمي عام 1989 كأفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي، كما حصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة عام 2007 لأفضل فريق ممثلين عن دوره في فيلم "لا وطن للمسنين"، ومن أعماله: "لا وطن للمسنين"، "زومبي لاند"، "أصدقاء مع امتيازات"، "قتلة بالفطرة".

كولين فاريل

وهو ممثل أيرلندي وُلد في 31 آيار عام 1976 وقد قام فاريل بدور راي في مسلسل True Detective، وكان والده أيامون فاريل أحد محترفي كرة القدم في إيرلاندا، وأراد كولين فاريل في صغره أن يسلك درب أبيه في كرة القدم، لكن ورغم صغر سنه قرر بخلاف ذلك أن ينتسب للدراسة في مدرسة للدراما حيث كانت أخته تتعلم هناك فنون الدراما المختلفة، وهناك أنتج فاريل فيلمه الأول رغم أنه لم يبدأ الدراسة بعد، وبدأ الاشتراك بعد ذلك في أحد المسلسلات التلفزيونية في إيرلندا باسم "باليه اكس انجل".

مواضيع ذات صلة بـ

فوائد-الماء-والملح-للوجه

. فوائد الملح . فوائد الماء والملح للوجه . طريقة عمل قناع الماء والملح للوجه . طريقة عمل رشاش الماء والملح للوجه فوائد الملح يعتبر الملح

ما-هي-حقن-بلازما-الدم

. حقن بلازما الدم . استخدامات حقن بلازما الدم . فوائد حقن بلازما الدم . أضرار حقن بلازما الدم . التحضير لعملية حقن بلازما الدم . فيديو عن

مواضع الحجامة لمرض الثعلبة 

محتويات 1 الحجامة :  2 فوائد الحجامة لعلاج الشعر :      3 كيفية علاج مرض الثعلبة بالحجامة :  4 مواضع الحجامة لعلاج مرض الثعلبة :  5 أنواع ا