قصة-مسلسل-The-Office

بواسطة:

مسلسل The Office

هو مسلسل كوميدي أمريكي، من إنتاج هيئة الإذاعة الوطنيّة، وهو تَكملة وإ نفسهعادة إنتاج لمسلسل قديم يحمل الاسم، يصور يوميات العمل المستمرّ في إحدى الشركات المتخصصة في بيع الورق، ومن أجل محاكاة الواقع، تمّ تصويره باستخدام إعدادات الكاميرا الأحادية ودون مشاهدي ستوديو التصوير أو أصوات ضحك، وهو عبارة عن 201 حلقة موزّعة على 9 مواسم، تم بث أول حلقة في 24 مارس 2005م، وانتهى في آخر حلقة من الموسم التاسع التي بثت في 23 مايو 2013م وهو تابع لشبكة NBC، وحاز على الكثير من الجوائز منها أربع جوائز إيمي وجائزة بيبودي وجائزة غولدن غلوب وجائزتين من نقابة ممثلي والشبكات، حيث حازت على تقييم 8.8 من 10 على منصة IMDB.

شخصيات مسلسل The Office

قام بإخراج وإنتاج قصة مسلسل The Office أحد أشهر المخرجين والمنتجين بن سيلفرمان والحائز على جائزة إيمي وغولدن غلوب، وهو من اختار نخبة من المثليّين المتميّزين لأداء وتصوير قصة مسلسل The Office ومن هؤلاء الأبطال:

ستيف كاريل

قامَ بدور المدير مايكل، وهو ممثّل وكوميدي ومنتج أمريكي، من مواليد 16 أغسطس 1962م، درس في جامعة دينيسون في جرانفيل وتخرج في عام 1984م، وهو من المرشحين لجائزة أطرف رجل في أمريكا، وحاصل على جائزتين غولدن غلوب، وجائزة الاوسكار كأفضل ممثل، وحصل على النجمة رقم 2570 على ممشى المشاهير في هوليوود في عام 2016م.

رين ويلسون

قام بدور دوايت شروت، وهو ممثل وكوميدي ومخرج ورجل أعمال أمريكي، من مواليد 20 يناير 1969م، في بروكلين، نيويورك خريج جامعة نيويورك، بداء مشواره الفني عام 1988 حيث ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية والافلام التي أعطته الشهرة، حيث ترشح ثلاثة مرات لجائزة إيمي، درس في جامعة واشنطن وتخرج منها.

جون كراسينسكي

قام بدور جيم هالبرت، وهو ممثل ومخرج أمريكي، من مواليد 20 أكتوبر 1979م فى نيوتن ماساشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية لعائلة ذو أصول بولندية أمريكية، تخرج من جامعة براون والمعهد الوطني للمسرح، وتخصص فى الأدب الأنجليزى وفنون المسرح، بعد تخرجه من جامعة براون ذهب الى مدينة نيويورك لمتابعة العمل، متزوج منذ 2010 بالممثلة الإنجليزية إيميلي بلنت، وهو حاصل على عدد من الجوائز بما في ذلك أربع جوائز أيمي الترشيحات، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة، وأطلق عليه لقب تايم لأكثر 100 شخص نفوذًا في العالم في عام 2018م.

جينا فيشر

أدّت دور بام، وهي ممثلة أمريكية شهيرة من مواليد 7 مارس 1974م عاشت حياتها المبكرة في فورت واين وتخرجت من جامعة ترومان وحصلت على شهادة في الفنون المسرحية وبدأت رحتلها الفنية بأول عمل قدمته في عام 1998م، وقد كانت على علاقة مع المخرج جيمس خان وكان حفل زفافهم في أكتوبر عام 2000م، ولكن انفصلت عنه وتزوجت الممثل لي كيرك، ومن أفضل أعمالها على الإطلاق مسلسل "The Office"، وحصلت على جائزة الإنجاز المتميّز في الفيلم في مهرجان سانت لويس السينمائي الدولي.

مواضيع ذات صلة بـ

السياحة-في-إندونيسيا

. إندونيسيا . اللغات في إندونيسيا . المناخ في إندونيسيا . الاقتصاد في إندونيسيا . السياحة في إندونيسيا إندونيسيا تُعرف إندونيسيا رسميً

أشعار-ابن-الفارض

من هو ابن الفارض هو حفص، وهو أبو القاسم عمر بن أبي الحَسَن علي بن المرشد بن عليّ، ويُكنَّى بابن الفارض، وُلد سنة 1181م، وهو شاعر من شعرا

ما-هي-أدوات-الشرط

أسلوب الشرط تتعدد الأساليب المستعملة في اللغة العربية وتتنوع وذلك بحسب ما يقتضيه المقام من استخدام لهذه الأساليب، ومن هذه الأساليب ع