قصة-فيلم-روي

بواسطة:

فيلم روي

يعد فيلم روي أحد الأفلام الدرامية ذات الطابع الرومانسي، ويحمل اسم ROY في نسخته الإنجليزية، وهو من إنتاج الهند، وقد تم إنتاجه سنة 2015، وهذا الفيلم من إخراج وتأليف المخرج الجديد فيكرامجيت سينغ، وتولى عملية الإنتاج بوشان كومار، وديفيا خوسلا كومار، وكريشان كومار، وفريواي بيكترس، وقد ساهم المنتج أجاي كابور أيضًا في عملية الإنتاج، وهو من إصدار 2015-2-13، وبلغت تكلفة صناعة فيلم روي 7 ملايين و100 ألف دولار أمريكي، وتم عرض الفيلم لأول مرة في دولة الإمارات بمدينة دبي بتاريخ 2015-2-12، وفي اليوم التالي تم عرض الفيلم في جميع دول العالم، حيث حاز على استحسان المشاهدين، وحقق نسبة ربح عالية، إذ بلغت نسبة أرباحه 47 مليون دولار.

قصة فيلم روي

تدور أحداث فيلم روي حول قصتين مختلفتين إحداهما من الواقع والثانية من الخيال، ويؤدي دور البطولة في إحداها كبير جريوال بدور مخرج الأفلام الناجح الذي اشتهر من خلال مجموعة أفلام قام هو بكتابتها عن أيام طفولته، وكانت تعرف هذه المجموعة باسم Guns التي يركز فيها على حياة اللصوص وأساليبهم.

ويحقق الجزء الأول والثاني من أفلامه نجاحًا كبيرًا مما يجعل الجمهور يتشجع لمشاهدة الجزء الثالث من السلسلة، حيث كانت الصحافة تنشر أخبار الفيلم، وقد كان من ضمن هذه الأخبار أنّ جريوال لا يستطيع الاستمرار في كتابة أحداث الفيلم، وقد لا يستطيع كتابة المزيد من النصوص حول الجزء الثالث.

يذهب جريوال إلى ماليزيا من أجل تصوير الفيلم الجديد، لكنه يتعرض لبعض المشاكل، لأنه لم يقم بكتابة قصة الفيلم كاملة، وهناك يتعرف على فتاة تدعى عائشة عامر تعمل كمخرجة تعيش في لندن تنضم للعمل معه، ويقعان في الحب ولا تدوم علاقتهما طويلًا وتفشل، ونتيجة لذلك يقرر جريوال العودة إلى مومباي، ويقع الأخير في العديد من المشكلات نتيجة عدم اكتمال فيلمه، ويلاحق قضائيًا من قبل فريق الإنتاج والممولين نتيجة توقف إنجاز الفيلم.

أما قصة روي فهي تتحدث حول لص دولي يتمتع بمهارة عالية ولا يعرف عنه إلا القليل من المعلومات، يعمل على سرقة التحف الفنية والآثار غالية الثمن، يسافر إلى أحد الدول الأجنبية من أجل القيام بعملية سرقة لوحة فنية غالية الثمن من تيا، ويستطيع أن يكوّن علاقة صداقة مع تيا من أجل إتمام السرقة لكنه يغرم بتيا، وتستمر مشاهد الفيلم فهل يستطيع روي سرقة اللوحة؟ وهل يستطيع جريوال أن يكمل فيلمه؟.

أبطال فيلم روي

يعد فيلم روي من الأفلام المشوقة والممتعة التي تجعل المشاهد يتفاعل مع واقعين في آن واحد، ثم يكتشف أن أحد هؤلاء الواقعين حقيقي والآخر خيالي، مما يجعل مشاهدة الأحداث أكثر إثارة ومن أبطال هذا العمل:

  • أرجون رامبال: وقام بدور جريوال بطل القصة الأولى وهو ممثل يحمل الجنسية الهندية من مواليد عام 1972، وهو من خريجي جامعة دلهي، ويعد من أشهر نجوم بوليود، وكان يعمل كعارض للأزياء قبل عمله في الفن، ويقيم حاليًا في مدينة مومباي وحاصل على العديد من الجوائز الفنية، ومن أعماله الفنية فيلم تيحزيب، ولا تقل وداعًا أبدًا، واوم شانتي أوم، والبطلة.
  • رانبير كابور: قام بدور روي بطل القصة الثانية في الفيلم، وهو ممثل هندي من مواليد سنة 1982 في مدينة مومباي، وهو خريج مسرح لي ستراسبرغ، ومعهد السينما في نيويورك وكانت أول مشاركة فنية له في فيلم ساواريا، وشارك بالعديد من الأفلام الهندية، وحصل على العديد من الجوائز الفنية، وله العديد من الأعمال منها فيلم أنجانا أنجاني، واسلكي مومباي، وسانجو.

مواضيع ذات صلة بـ

ما-هي-أضرار-المكياج

. المكياج . ما هي أضرار المكياج . أضرار استخدام المكياج في المتاجر . أضرار النوم دون إزالة المكياج . خلطات طبيعية لبشرة مشرقة دون المكيا

حكم-عمليات-التجميل

الأحكام والتشريعات لم يترك الإسلام بابًا من الأبواب إلَّا طرقه، ولم يترك أي حكم من الأحكام التي من الممكن أن يتعرَّض إليها الإنسان ال

جماد بحرف م

اسم جماد بحرف م يمكنك مشاهده باقي الكلمات بحرف الميم بلد بحرف م - بنت بحرف م - نبات بحرف م - حيوان بحرف م - ولد بحرف م

العصور الإسلامية بالترتيب

. تعريف العصر . العصور الإسلامية بالترتيب . عصر النبوة . تأسيس المجتمع الإسلامي . التصالح مع العدو . استقبال الوفود . العصر الراشدي . أبو

فوائد-الكركم-للجنس

. الكركم . فوائد الكركم للجنس . وصفة الكركم لزيادة الرغبة الجنسية . فوائد الكركم العامة الكركم يعتبر الكركم من النباتات العشبية منذ الق

ما-هي-الزيوت-الأساسية

. ما هي الزيوت الأساسية . أبرز فوائد الزيوت الأساسية . القلق والصداع . التهابات الجهاز التنفسي . محاربة الالتهابات ومقاومة البكتيريا ما