قصة-فيلم-Aashiqui-2

بواسطة:

فيلم Aashiqui 2

فيلم Aashiqui 2 أو كما يعرف بالعربية بعاشقي 2 هو فيلم من إنتاج الهند، وهو فيلم موسيقي إقناع راهول بالخروج للجمهور والغناء ولا يستطيع ذلك.

بعدها يقوم ديباك بالذهاب إلى فيفيك مدير أعمال راهول من أجل إقناع راهول على الخروج للجمهور الذي انتظر طويلًا، يستطيع فيفيك إقناع راهول في التوجه للمسرح وقام بغناء أغنية واحدة، لينتهي الحفل بالتهجم عليه وإلقاء العلب الفارغة عليه والسخرية منه من أجل أن يثير غضبه، ونتيجةً لتصرف أريان يقوم راهول بترك الجيتار ويذهب إلى أريان غاضبًا ويتشاجر معه وتحاول الشرطة السيطرة على الشجار، وتقوم الصحافة بالتصوير وتحدث فضيحة كبيرة لراهول.

يمتنع راهول عن إتمام الحفل ويطلب من فيفيك أن يتركه وحيدًا، ويقوم فيفيك بتأنيب راهول على الحال الذي وصل إليه نتيجة إدمانه على الكحول، حيث إنه أصبح بلا عمل بعد أن كان مشهورًا، ويحاول فيفيك أن يقنع راهول بضرورة ترك تناول الكحول والعودة إلى نجاحه ونشاطه الفني، وفي هذه الأثناء يقوم راهول بمغادرة المكان وقيادة السيارة تحت تأثير الكحول ويحاول فيفيك منعه من القيادة لكنه لا يستطيع.

تتوالى أحداث الفيلم ليلتقي صدفةً بفتاة بعد أن قارب على صدمها بسيارته، لتحمل هي أغراضها وتكمل طريقها، ومن ثم يتوجه راهول بعد ذلك إلى إحدى الحانات لتناول الكحول فيجد تلك الفتاة التي صدمها تغني فيها، وقد كانت تغني إحدى أغانيه بطريقة رائعة جدًا، فيعرض عليها أن تكون مغنية مشهورة، وبهذا تتوالى أحداث فيلم عاشقي بعد ذلك، فهل يستطيع أن يعود راهول إلى نشاطه الفني السابق ويترك تناول الكحول؟ وهل يستطيع أن يجعل من الفتاة مغنية مشهورة؟

أبطال فيلم Aashiqui 2

يعد فيلم Aashiqui 2 من الأفلام الهندية الناجحة التي لقيت مشاهدة جماهيرية واسعة، إذ يعرض الأحداث بطريقة مشوقة وممتعة تجذب المشاهد وتجعله يتفاعل مع الأحداث وأسهم في إنجاح هذا العمل نخبة من الممثلين منهم:

اديتيا روي كابور

قام بدور راهول وهو ممثل هندي من مواليد عام 1985، شارك في العديد من الأفلام البوليودية، وكان أول ظهور له سنة 2009 في الفيلم الموسيقي المعروف باسم لندن دريمز، ثم شارك في فيلم أكشن ربيلاي وغوزاريش، وحاز على شهرة واسعة من خلال دوره في بطولة فيلم عاشقي 2.

شرادها كابور

قامت بدور أورهي وهي ممثلة هندية من مواليد عام 1987 في مدينة مومباي، وهي مغنية أيضًا كانت أول مشاركة فنية لها عام 2010 في دور ثانوي بفيلم السرقة Teen Patti، ثم حصلت بعد ذلك على دور بطولي في فيلم دراما المراهقين سنة 2011، ثم رشحت نفسها لجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم الدراما الرومانسية وذلك عن دورها الرائع في فيلم عاشقي.

مواضيع ذات صلة بـ

كيفية التسجيل في ممارس بلس 1442

محتويات 1 خدمات نظام بلس في السعودية 1442 : 2 التسجيل في نظام بلس في السعودية 1442 : 3 كيفية سداد رسوم بلس في السعودية : 4 استرجاع رسوم خدمات م

كلام عن تمني الموت

محتويات 1 كلام عن تمني الموت : 2 عبارات عن تمني الموت : 3 كلام حزين عن الموت قصيرة : 4 عبارات عن موت شخص غالي : 5 عبارات عن فقدان الحبيب : 6 ال