قصة-مسلسل-بين-قلبين

بواسطة:

مسلسل بين قلبين

مسلسل بين قلبين هو مسلسل درامي عاطفي من إنتاج الكويت مأخوذ في الأصل من رواية بين قلبين التي ألفتها الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي ونشرتها عام 2013، ويناقش المسلسل الصراع الذي يصيب قلب الرجل عندما يقع في عشق امرأتين، ويناقش العمل أيضًا قضايا اجتماعية كثيرة تتصل بالكثير من الأحداث التراجيدية، ويعد مسلسل بين قلبين من المسلسلات التي حازت على شعبية كبيرة، لأنه يناقش قضية عاطفية تمس الكثير من المشاهدين بطريقة شيقة تجذب المشاهد، وتم إنتاج المسلسل سنة 2016 ويتكون العمل من جزء واحد وعدد حلقاته 30 حلقة ومدة كل حلقة 45 دقيقة، وهذا العمل من إنتاج وتنفيذ صباح بيكتشريز، وتأليف الكاتب عادل الجابري ومن إخراج سائد بشير الهواري.

قصة مسلسل جود

تدور أحداث مسلسل بين قلبين بطريقة عاطفية حب وعشق بشار وتتعلق فيه، على الرغم من أنه متزوج من فتاة أخرى تدعى دانه التي تحاول بكل قوتها أن تحمي زوجها بشار الذي تحبه، وتعامله وكأنه ملك لها وحدها ولا تقبل أن تشاركها فيه امرأة أخرى، مما يدفعها للعمل على منع أريام من الوصول إلى بشار وتحاول الوقوف في وجهها.

تظهر هنا شخصية بشار الحائرة التائهة الذي وقع في حب دانة وأريام، ولا يستطيع اتخاذ أي قرار، وتتطور الأحداث ويبدو أنها تتجه نحو التصعيد، حيث تبدأ الخلافات بينه وبين زوجته دانة تشتعل بسبب أريام، وبالنهاية تنفصل دانة عن زوجها بشار، وتنتقل للعيش في دبي مع والدها وزوجة والدها وهناك تتعرف على شاب يدعى مسعود ويتفقان على الزواج.

في هذا الأثناء تتصل دانة مع أخت زوجها السابق بشار من أجل دعوتها لحضور حفل زفافها الذي قررت أن تقيمه بدبي، وتقوم أخت بشار بإخباره أن دانة ستتزوج، ليغضب بشار ويجن جنونه ويصاب بالصدمة نتيجة هذا الخبر غير المتوقع، لأنه لم يكن يتصور أن تكون دانه زوجة لغيره، ويقرر السفر إلى دبي من أجل لقاء دانة لمحاولة منعها من الزواج من مسعود، ويحاول أن يقنعها أن تتزوج منه مرة أخرى، فهو يريدها فهل يستطيع بشار إقناع دانه؟ وهل يستطيع إيقاف زواجها من مسعود؟

أبطال مسلسل بين قلبين

يعد مسلسل بين قلبين من أكثر المسلسلات التي لاقت نجاحًا كبيرًا، لأنها سلطت الضوء على قضية اجتماعية عاطفية، وتناولت الأحداث بشكل شيق، بالإضافة إلى نجاح فريق العمل في تقديم المسلسل بدرجة عالية من المهنية، ومن أبطال هذا العمل:

عبد الله بوشهري

قام بدور بشار ويحمل عبدالله الجنسية الإيرانية، ويعيش في الكويت وهو من مواليد 1985، بدأ مشواره الفني من خلال أدائه دور صغير في مسلسل دنيا القوي، ولكنه بدأ يثبت وجوده بشكل جدي في عام 2005 من خلال دوره في مسلسل اللقيطة، ومن أعماله مسلسل نهاية حلم، وسامحني خطيت، والخطايا العشر، ومني وفيني، ونهاية حلم.

نور الغندور

قامت بدور دانه وهي من مواليد عام 1993، وهي ممثلة من أصول مصرية تقيم في الكويت التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه سنة 2017، وبدأت عملها كمذيعة في قناة الرأي ثم تحولت الى التمثيل اكتسبت شهرة واسعة من خلال دورها في مسلسل سكن الطالبات، ومن أعمالها مسلسل اليوم الأسود، وحياة ثانية، والمسافات، وحضن الشوك، ودفعة القاهرة، وجمان.

صمود الكندري

قامت بدور أريام وهي ممثلة تحمل الجنسية الكويتية من مواليد سنة 1991، بدأت مشوارها الفني سنة 2007 من خلال دورها بمسلسل لعبة الأيام، ومكسبها مسلسل ساهر الليل الذي تم انتاجه عام 2010 شهرة كبيرة، وهي من الفنانات الشابات في الكويت التي لها حضورها المتميز في الأعمال التلفزيونية، ومن أعمالها مسلسل ذكريات لا تموت، ومني وفيني، وكلام أصفر، والحب الحلال، وذاكرة من ورق، ودوائر حب، وللحب جنون.

مواضيع ذات صلة بـ

موضوع-تعبير-عن-الطفولة

الطفولة الطفولة هي أول بصمة للإنسان في حياته وأجمل مراحل عمره، يتمتع فيها الطفل بالصدق النابع من أعماقه، ويتمتع بنقاء سريرته وصفائه،

أسباب-جفاف-العين

. جفاف العين وأعراضه . أسباب جفاف العين . علاج جفاف العين . مضاعفات جفاف العين . الوقاية من جفاف العين جفاف العين وأعراضه تمتلئ العيون بط

بحث عن المؤسسات الربحية

مؤسسات ربح المال هي مؤسسات هدفها الأساسي هو جني الأموال الربح، على العكس من المؤسسات غير الربحية التي تركز على مساعدة المجتمع ولا تهت

علاجات-طبيعية-للبواسير

تشير البواسير إلى وجود التهاب بالقرب من ممر الشرج, بحيث يقع على الجانب الداخلي أو الخارجي, لتجويف الشرج, مما يؤدي إلى تهيج المنطقة, و ح

نشأة المدرسة الرومانتيكية

المدرسة الأدبية إنَّ مفهوم المدرسة الأدبية يعني اتفاقَ مجموعة من الأدباء على أفكار محدّدة، يدافعون عنها ويكتبون لها وضمنَ ضوابطها،