قصة-فيلم-the-boss-baby

بواسطة:

فيلم the boss baby

وهو فيلم رسوم متحركة كوميدي أمريكي، تستند قصة فيلم the boss baby على كتاب القصص المصورة الذي يحمل نفس الاسم للكاتب لمارلا فريزي، والفيلم من إخراج توم ماكغراث وإنتاج رمزي آن نايتو، وتم البدء في العمل على إنتاج الفيلم في يونيو 2016م، وإصداره وعرضه لأول مرة في الثاني عشر من مارس 2017م، ضمن فعاليات فيلم ميامي الدولي، وتم توزيعه من قبل شركة فوكس للتوزيع في 31 مارس 2017م، وبلغت ميزانية إنتاج وإخراج قصة فيلم the boss baby أكثر من 125 مليون دولار أمريكي، وحققت شباك التذاكر إيرادات وصلت إلى 528 مليون دولار أمريكي، ترشحت قصة فيلم the boss baby إلى العديد من الجوائز والتكريميات.

قصة فيلم the boss baby

تدور أحداث قصة فيلم the boss baby حول حياة الطفل تيم، البالغ من العمر 7 سنوات، وهو طفل ذكي ومرح يعيش مع عائلته بكل سعادة، إلى أن يصل رضيع يرتدي بدلة عمل رسمية إلى بيتهم يدعى بوس بيبي، ويبدأ تيم بالشعور بالغيرة من بوس بسبب الاهتمام الذي يلقاه من عائلة تيم، ويلاحظ تيم تصرفات الرضيع بوس الغريبة، حيث يمكنه التحدث مثل الكبار وأصحاب الشركات، ويلاحظ بأن هذا الطفل ليس طفلًا عاديًا إنما هو عبارة عن جاسوس لأحد شركات صناعة الأطفال التي تدعى بيبي كورب، ويعامل بوس باقي الأطفال كموظفين لديه.

جاء بوس إلى منزل تيم من أجل التجسس على والديه، اللذان يعملان في شركة للكلاب، وكانت مهمة بوس الأولى والأخيرة هي تدمير الشركة، وذلك بسبب حب الناس للكلاب أكثر من الأطفال، وخوف الأطفال من عدم الاهتمام بهم بشكل جيد، فقد كانت الشركة تقوم بأبحاث حول كلاب لا تتقدم في العمر، ويكتشف تيم هذه الأمور ويحاول كشف هوية الرضيع بوس لوالديه، ولكن لم ينجح من أول مرة، فيواجه تيم الكثير من المصاعب والمشاكل والتحديات مع بوس الذي يضعه دائما في مواقف مضحكة، وتستمر المواقف والمواجهات بين بوس وتيم، بأسلوب كوميدي رائع، وتعد قصة فيلم the boss baby من أشهر قصص الأطفال والرسوم المتحركة في هذا الوقت كونها قصة خيالية كوميدية مميزة وفريدة من نوعها.

أبطال فيلم the boss baby

قام المخرج توم ماكغراث الذي أخرج الكثير من مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة الشهيرة باختيار عدد من مشاهير وفنانين هوليوود لأداء الأدوار الصوتية ضمن قصة فيلم the boss baby ومن بينهم:

  • أليك بالدوين: قام بدور الصوت لبوس بيبي، وهو ممثل وكاتب ومنتج وناشط سياسي أمريكي، من مواليد 3 أبريل 1958م، وهو أحد أفراد عائلة بالدوين الشهيرة درس في جامعة واشنطن، ودرس أيضًا في جامعة نيويورك في مدرسة تيش للفنون، وحصل على البكالوريوس في الفنون الجميلة.
  • ستيف بوسيمي: أدى دور فرنسيس الرئيس التنفيذي لشركة بوس بيبي، وهو ممثل وكاتب أمريكي من مواليد 13 ديسمبر 1957م، تخرج من مدرسة فالي ستريم المركزية، وبدء حياته المهنية في التمثيل وبعدها درس في معهد لي ستراسبيرج، ترشح ستيف للعديد من الجوائز وفاز بجائزة إيمي والجائزة العالمية الذهبية كأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني.
  • توبي ميغزاير: يقوم بدور تيم الراشد، وهو ممثل ومنتج سينمائي أمريكي، من مواليد 27 يونيو 1975م، اشتهر بدور الرجل العنكبوت، وحصل على جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثل وأسس شركة إنتاج خاصة به في عام 2012م.
  • جيمي كيميل: قدم الدور الصوتي لوالد تيم، وهو مذيع تلفزيوني وكاتب أمريكي، من مواليد 13 نوفمبر 1967م، ودرس في جامعة نيفادا في لوس أنجلوس وجامعة ولاية أريزونا وحصل على شهادة فخرية في عام 2013م.

مواضيع ذات صلة بـ

سبب-نزول-آية-الكرسي

. آية الكرسي . سبب تسمية آية الكرسي . سبب نزول آية الكرسي . فضل آية الكرسي آية الكرسي إنَّ آية الكرسي هي إحدى آيات سورة البقرة وسورة البق