فيلم-fast-and-furious-8

بواسطة:

فيلم fast and furious 8

فيلم fast and furious 8 هو أحد أفلام السلسلة الأمريكيّة الشهيرة في عالم الدّراما والعروض السينمائيّة، والتي بدأت مع بداية الألفية الجديدة وتحديدًا عام 2001 مع أوّل أجزائه الذي أخرجه روب كوهين، حيث لاقت بداية هذه السلسلة رواجًا عالميًّا لتستمر حتّى هذه الأيام مكملةً الثمانية أجزاء، والتي تمّ عرضها في 2001 و2003 و2006 و 2009 و 2011 و 2013 و 2015، إضافةً إلى آخر إصدار من هذه السلسلة والذي عرض في عام 2017، ويحمل عنوان الفيلم المغزى من أحداثه تحت عنوان السرعة والغضب، فهذه السلسلة تعرض ما تعرضه من قصّص متسابقي الشوارع بما يندرج تحت تصنيف الأكشن والإثارة والحيوية في كامل أحداث الفيلم.

قصة فيلم fast and furious 8

يُعدّ فيلم fast and furious 8 المعروف بالعربيّة بالسرعة والغضب الإصدار الثامن من أفضل الأفلام الحيويّة وأفلام الحركة التي يمكن للمرء متابعتها، وهو استكملًا لسلسلة من الأفلام المتتابعة عبر السّنوات الماضية، وقد تمّ عرض هذا الفيلم في الرّابع من شهر نيسان من عام 2017 للميلاديّة، وقد بلغت مدّة عرض الفيلم مائة وستّة وثلاثين دقيقة من الإثارة والتشويق، حيث أنّ أحداث هذا الجزء مبنيّة على شخصيات خيالية من تأليف الأمريكيّ غاري سكوت ثومسن، ومن إخراج الكاتب الأمريكيّ ذو الأصول الإفريقيّة إف غاري غراي، وقد بلغت ميزانية الفيلم الثّامن قرابة ال250 مليون دولار أمريكيّ، فيما كسرت الإيرادات حاجز المليار لتصل إلى 1.239 مليار دولار أمريكيّ، محقّقًا بذلك نجاحاتٍ مبهرة في الوسط الشعبيّ والعالميّ.

تدور قصّة فيلم السرعة والغضب الإصدار الثامن حول بطل العمل الذي يدعى دوم، والذي يذهب مع زوجته ليتي لقضاء شهر العسل، وخلال رحلة الزّوجين في شهر العسل تظهر سيّدة أخرى غامضة والتي تطلب منه إصلاح عطل في سيارتها، ثمّ تحثّه على العمل من أجلها وتهدّده بفقدان فريقه إن لم يفعل، وتحاول إغراء دوم للعودة إلى عالم الجريمة، وما يعنيه ذلك أنّ عليه خيانة أعضاء الفريق أو يفقدهم، ممّا يجعل الفريق ودوم في حالة مضطّربة، وتضع المشاهد في حالة من الترقّب والتشويق فيما إذا كان على دوم أن يستجيب لهذه السيّدة ويخون أصدقائه أم على دوم والفريق إيجاد حلّ آخر لإبعاد هذه السيّدة والمنظّمة التي تقبع خلفها من الأفق.

أبطال فيلم fast and furious 8

الحديث عن فيلم fast and furious 8 يقتضي وجوبًا الخوض في الحديث حول أبطال هذا العمل الضّخم، والذي نجح بتقديم مستوى عالي جدًّا من الترفيه والتشويق المتوقع للمتابعين، وذلك على الرّغم من كونه إصدارًا ثامنًا من هذه السلسلة، فعلى مرّ الزمان لم تتمكّن أي سلسلة من الأفلام في إصداراتها الأخيرة تحقيق ما حققّته سلسلة السرعة والغضب وما قدّمته من المتعة للجمهور، وفيما يأتي سيتمّ ذكر أبرز الأبطال المساهمين في الإصدار الثّامن من هذه السلسلة:

  • دواين جونسون: الممثّل والمصارع الأمريكيّ الشهير المعروف بالصخرة والذي قام بدور هوبز.
  • فين ديزل: الممثّل الأمريكيّ صاحب الثلاثة والأربعين عامًا قام بدور دومينيك توريتو المعروف ضمن نطاق السلسلة بدوم.
  • جيسون ستاثام: الممثّل الإنجليزيّ الشهير والمولود في بريطانيا، صاحب الثلاثة والأربعين عامًا لعب دور ديكارد شاو.
  • تشارليز ثيرون: من جنوب إفريقيا والتي قامت بدور سيفر.
  • ميشيل رودريجيز: ممثّلة أمريكيّة من تكساس، والتي قامت بدور لوتي توريتو أو أورتيز.
  • آخرون: شارك في هذا العمل العديد من النجوم الكبار، لعلّ أبرزهم البريطانيّة ناتلي إيمانويل بدور رامزي وسكوت إيستوود بدور إريك ريزنر وتيريس جيبسون بدور رومان بيرس، إضافةً إلى العديد من كبار الشخصيّات في عالم السينما.

مواضيع ذات صلة بـ

اسماء مواليد بنات جديدة وغريبة

محتويات 1 اسماء مواليد بنات جديدة وغريبة ومعانيها 2 اسماء بنات غريبة وحلوة 3 اسماء بنات حلوة ونادرة 4 اسماء بنات غريبة تركية 5 اسماء بنا

معلومات-عن-معركة-ملاذكرد

القائد ألب أرسلان استلم القائد ألب أرسلان قيادة الدولة السلجوقية بعد وفاة عمه أرطغرل بك، وكان يتصف بالطموح والصلاح وحبه للجهاد، فأخذ

ما-هو-ثقب-الأوزون

. الأوزون . ما هو ثقب الأوزون . كيفية تكون طبقة الأوزون . أضرار ثقب الأوزون . أضرار جسدية . أمراض سرطانية . التأثيرعلى المحاصيل الزراعية