قصة-مسلسل-The-OA

بواسطة:

مسلسل The OA

يُعد مسلسل The OA من المسلسلات الأمريكية التي تُصنّف ضمن فئة الدراما والغموض والخيال العلمي والفانتازيا، وقد بدأ عرضه على شبكة نيتفليكس للأفلام والمسلسلات في السادس عشر من شهر كانون الأول في عام 2016م، وقد تم إعداده من قِبل بريت مارلنغ وزال باتمانغليج، وقد صُور في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد عُرضت قصة مسلسل The OA على مدة موسمين بواقع 16 حلقة، وتراوحت طول الحلقة الواحدة ما بين ٣١ دقيقة إلى ٧١ دقيقة، وأدى الأبطال شخصيات المسلسل المختلفة باللغتين الإنجليزية والروسية بحسب الأدوار.

قصة مسلسل The OA

تدور أحداث قصة مسلسل The OA حول الشخصية الرئيسة أو البطلة التي تختفي لمدة سبع سنوات بشكلٍ مفاجئٍ، وتتميّز شخصية هذه الفتاة بأنها كفيفة ولم تكن تعيش مع عائلتها الحقيقة وإنما عاشت مع والدين قاما بتبنيها وهي صغيرة، وبعد انتهاء فترة اختفائها عادت الفتاة لعائلتها وحدثت مفاجأة وهي عودة بصرها، وتتوالى الأحداث المثيرة بعد عودتها؛ حيث لم يتمكّن والداها من معرفة السبب وراء اختفائها ووجود العلامات في جسدها، كما أنها كانت تقوم بتصرفات لا يُمكن تفسيرها كطلبها من والديها بالتوقف عن مناداتها باسمها الأصلي والبدء بمناداتها The OA، وقد لاقت قصة مسلسل The OA ردودًا إيجابية: حيث حصل المسلسل على تقييمات تعدت 7 من أصل 10 على مواقع تقييم الأفلام العالمية.

أبطال مسلسل The OA

لقيت قصة مسلسل The OA إعجابًا كبيرًا من قِبل محبي فئة الخيال العلمي، وأثناء عرض المسلسل تبدأ الشخصيات بالظهور بحسب الأدوار، حيث تتراوح ما بين الرئيسة والثانوية، وفيما يأتي ذكر لأبطال المسلسل:

  • بريتني هيووت: هي كاتبة وممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية الأصل، ولدت في السابع من شهر آب في عام 1983م في ولاية إلينوي الأمريكية، وقد لعبت أدوارًا مختلفةً بالعديد من المسلسلات وتلقّت العديد من الترشيحات لجوائز مختلفة نتيجةً لأدائها لهذه الأدوار، أما في هذا المسلسل فقد لعبت الممثلة دور شخصية بريري جونسون والتي تُطلق على نفسها فيما بعد اسم The OA.
  • إيموري كوهين: هو ممثل أمريكي الأصل، ولد في الثالث عشر من شهر آذار في عام 1990م في ولاية نيويورك الأمريكية، وقد لعب العديد من الأدوار التي أدّت إلى شهرته؛ ومنها خلف أشجار الصنوبر وبروكلين بالإضافة لمسلسل أو أي الذي أدّى به دور شخصية هومر روبرتس.
  • سكوت ويلسون: هو ممثل أمريكي، ولد في التاسع والعشرين من شهر آذار في عام 1942م في مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية، وقد بدأ هذا الممثل مسيرته المهنية في عام 1967م، وظهر بعدة أدوار شهيرة ومنها كهرشل غرين في المسلسل الشهير The Walking Dead، أما في هذا المسلسل فقد أدى الممثل دور شخصية أبيل جونسون وهو والد بريري بالتبني.
  • فيليس سميث: هي راقصة وممثلة أمريكية الأصل، ولدت في العاشر من شهر تموّز في عام 1951م، وبدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في عام 1992م، وقد حازت على عدّة جوائز نتيجةً لأدوارها ومنها جائزة نقابة ممثلي الشاشة، وفي هذا المسلسل أدّت فيليس دور إليزبيث أو بيتي.
  • باتريك جيبسون: وهو ممثل عرف بأدواره في غوريلا عام 2017م، بالإضافة إلى هذا المسلسل في عام 2016م، والذي لعب فيه دور ستيف وينتشيل.

ظهر بعض الممثلين أيضًا بالعديد من الأدوار الثانوية ومنهم بريندون ماير بدور جيسي وبراندون بيريا بدور ألفونسو وويل بريل بدون سكوت براون وسكوت ويلسون بدور أبل جوهانسون وغيرهم.

مواضيع ذات صلة بـ

فوائد-زيت-اللبان-للوجه

زيت اللبان والذي يتم استخلاصه من المواد الراتنجيّة من شجرة اللّبان، وقد تمّ استخدام زيت اللبان الأساسي أو العطريّ منذ العصور القديمة

الفرق بين cv و Resume

محتويات 1 السيرة الذاتية CV 2 النبذة Resume  3 ما الفرق بين ال CV و Resume؟  4 أيهما أفضل CV و Resume سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال الفرق بين cv و

مم-يتكون-الدم

. اضطرابات الدم . مم يتكون الدم . أعراض اضطرابات الدم . علاج اضطرابات الدم اضطرابات الدم اضطرابات خلايا الدم هي عبارة عن مشاكل تحدث في أ

اسهل طريقة لعملية الضرب الحسابية

محتويات 1 جداول الضرب 2 أسهل الطرق لتعلم جدول الضرب 3 خاصية تبادل الأرقام 4 تقسيم جدول الضرب 5 استخدام الحيل 6 استخدام لعبة الخطأ والصوا

تفسير رؤية اسم مصطفي

محتويات 1 رؤية اسم مصطفي في المنام للعزباء 2 تفسير سماع اسم مصطفي في المنام 3 تفسير رؤية شخص اسمه مصطفي في المنام للعزباء 4 ماتفسير اسم