قصة-مسلسل-رقم-قياسي

بواسطة:

مسلسل رقم قياسي

مسلسل رقم قياسي أو خارج عن القانون كما هو مشهور بالعربية هو مسلسل من إنتاج تركي، وتم تصويره في مدينة إسطنبول ويحمل مسلسل رقم قياسي اسم Kayıtdışı في نسخته التركية، وتم تصنيف مسلسل رقم قياسي على أنه مسلسل من النوع الدرامي الأكشن اقتصاد تركيا.

يقوم علي كمال بالعمل على إنجاز المهمة التي تم تكليفه بها من خلال محاولته التعرف على شخص يدعى أكرم، وهو الرئيس الفعلي للمنظمة للوصول إلى المعلومات والخفايا التي تخص تركيا قبل القيام بإلقاء القبض على أكرم، ويحاول علي كمال أن يقيم علاقة مع أخت رئيس المنظمة التي تعرف باسم زينب تنوز، ليتم استخدامها لاحقًا كوسيلة تمكنه من الوصول إلى أكرم رئيس المنظمة، من أجل الوصول إلى المعلومات والأسرار التي تخص تركيا دون أن يشعر أكرم أن علي كمال رجل دولة ومخابرات.

يواجه علي كمال الكثير من الصعوبات والمشاكل خلال استمرار أحداث المسلسل، ومن هذه المشاكل ما يكون متعلق بأسرته، وكذلك المشاكل التي تتعلق بأخوة علي كمال، بالإضافة إلى المشكلات والضغوط التي تنتج عن عمله الاستخباراتي لكشف أسرار المنظمة والقبض على أكرم وتجنيب تركيا مكائده، وتستمر مشاهد المسلسل بالظهور تباعًا ليتم الكشف عن الأحداث والأسرار بطريقة تشويقية، فهل ينجح علي كمال في مهمته؟ وهل ويستطيع كشف الأسرار والمعلومات المتعلقة في العصابة والقبض على رئيسها؟

أبطال مسلسل رقم قياسي

يعد مسلسل رقم قياسي من الأعمال المنافسة والناجحة على صعيد الدراما التركية، لأنه من المسلسلات التي أثبتت شعبيتها بين المتابعين وحصلت على نسب مشاهدة عالية بسبب قدرته على جذب المشاهد بطريقة مشوقة، حيث عمل المخرج على الدمج بين الدراما والأعمال القتالية والاستخبارات وحضور الرومانسية والعلاقات العاطفية، وكذلك السياسية في معظم مشاهد المسلسل، مما أسهم في نجاح المسلسل بشكل كبير، بالإضافة إلى أداء الممثلين لأدوارهم بشكل مميز ومن أبطال هذا العمل:

أركان بتك قايا

قام بدور علي كمال وهو ممثل يحمل الجنسية التركية من مواليد عام 1970، حيث ولد في مدينة تدعى ايلازيغ وتقع في منطقة شرق الأناضول، وأتم تعليمه الجامعي في جامعة الأناضول عام 1993، وتخرج من قسم المسرح، وبدأ عمله على مسرح ديار بكر لمدة 12 سنة، ثم كان أول ظهور له على التلفزيون من خلال عمله في برنامج ترفيهي من نوع الكاميرا الخفية، وكان أول عمل له مسلسل له الأيام الجميلة عام 1998 ومن أعماله مسلسل الزهرة البيضاء، والمتسكع، وقاطع طريق حبك.

سونغل أودن

قامت بدور زينب في مسلسل رقم قياسي، وهي ممثلة تركية من مواليد عام 1979، بدأت العمل بالتمثيل سنة 1993، وقد اكتسبت شهرة في العالم العربي من خلال دورها في المسلسل التلفزيوني المترجم للعربية المعروف باسم نور، وتنتمي إلى عائلة ثرية وتخرجت الأكاديمية المسرحية في جامعة هاجيتيبي، وخضت للتدريب في مسرح الفنون وبدأت مشوارها من المسرح من خلال أداء أدوار اساسية في المسرحيات، ومن أعمالها مسلسل نساء حائرات، وقصر العصفورة، وتحت الأرض.

مواضيع ذات صلة بـ

فوائد-قشر-البيض-للعظام

. التكوين التشريحي للعظام . الفرق بين العظام ونقي العظام . أبرز أمراض العظام . المحافظة على صحة العظام . فوائد قشر البيض للعظام التكوين

عراقة الحضارة الأندلسية

. الفتح الإسلامي للأندلس . المجتمع الأندلسي بعد الفتح الإسلامي . عراقة الحضارة الأندلسية . الدولة الأموية في الأندلس . سقوط الأندلس الف

نتائج معركة المذار

أسباب معركة المذار تُسمَّى معركة المذار بمعركة النهر أو الثني، وقد حدثت هذه المعركة في عام 633 ميلادية، أمَّا سبب المعركة هو أنَّه بعد